TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جولدن بيراميدز توضح مستجدات دعوى المنازعة في صحة التحفظ على علاماتها التجارية

جولدن بيراميدز توضح مستجدات دعوى المنازعة في صحة التحفظ على علاماتها التجارية
الممثل القانوني لجماعة حملة السندات أقام دعويَين قضائيتين للمنازعة

القاهرة - مباشر: قالت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إن المحكمة قررت تأجيل نظر الدعوى المقامة من جماعة حملة السندات بشأن المنازعة في صحة توقيع حجز تحفظي على العلامات التجارية المملوكة للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أنه تقرر تأجيل نظر الدعوى إلى جلسة 18 ديسمبر المقبل .

ويشار إلى أن الممثل القانوني لجماعة حملة السندات أقام دعويين قضائيتين للمنازعة في صحة إجراءات توقيع حجز تحفظي على العلامات التجارية لجولدن بيراميدز بلازا، وعدم الاعتداد به.

وأضافت الشركة أن المحكمة قررت في مايو 2021 وقف إحداهما تعليقاً لحين الفصل في الدعوى رقم 32254 لسنة 74 ق أمام المحكمة الإدارية، وهي الدعوى المقامة من حملة السندات ضد الإدارة العامة للعلامات التجارية وآخرين بطلب وقف تنفيذ قرار تلك الإدارة السلبي بالامتناع عن التأشير في السجلات لديها بقيد رهن العلامات التجارية رهناً تجارياً لصالح الجماعة والتي كان محدداً لها جلسة 25 سبتمبر 2022 وتقرر تأجيلها.

يشار إلى أن جولدن بيراميدز بلازا، حققت صافي ربح بلغ 26.99 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقارنة بـ10.15 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 42.25 مليون دولار بنهاية مارس 2022، مقابل 24.08 مليون دولار خلال الفترة نفسها من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

عمومية جولدن بيراميدز توافق على كفالة شركاتها التابعة